Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

فراس الأسد يضرب مجدداً ويكشف عن جرائم ارتكبها النظام بحق الشعب السوري

وكالات - SY24

بيّن “فراس رفعت الأسد” ابن عم رأس النظام السوري “بشار” جزءاً جديداً من جرائم الأخير ونظامه بحق الشعب السوري وأسدل الستار عن الفساد الذي يجري في المناطق الموالية.

وفي منشور عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” قال “فراس” واصفاً نظام الأسد وتحديداً ابن عمه “بشار”: “لا أحد أيها المجانين، لا أحد يقاتل شعبه لأنه طالب بالحرية!، لا أحد أيها المجانين يبيع وطن آبائه وأجداده للأجنبي من أجل كرسي سوف يقوم عنه عاجلاً أم آجلاً مهما امتد به الزمن، لا أحد أيها المجانين يقتل الأطفال، لا أحد يقتل الأطفال، لا أحد يقتل الأطفال، لا أحد يغتصب النساء في السجون، أيها المجنون.. أيها المجنون.. لا أحد يغتصب النساء في السجون!”.

وأكد أن النظام شابه الصهاينة بتهجير المدنيين وحرمانهم من بيوتهم، موضحاً بقوله: “لا أحد أيها المجانين يقلد الصهاينة فيحرم شعبه من بيوتهم وأملاكهم وأرزاقهم ويشردهم في أصقاع الأرض، لا أحد أيها المجانين يضع شعبه على طريق التنافر والتناحر والاقتتال!، لا أحد أيها المجانين يعتقل أصحاب الرأي ويجعل منهم لعبة يتسلى بها هذا الوحش أو ذاك، لا أحد أيها المجانين يختطف طفلة رضيعة عقاباً لأبيها!”.

وتابع: “لا أحد أيها المجانين يترك بلاده فريسة للفوضى والتشبيح والمخدرات والدعارة والانهيار الخلقي والتعليمي والتربوي والسلوكي والمهني والتفكك الأسري!! لا أحد أيها المجانين يفعل ما فعلتموه!! وقد فعلتموه تحديداً.. لأنكم لا أحد!!”.

يُذكر أن “فراس” قد أوضح في وقت سابق أن “آل الأسد” هم من أوصلوا الشعب السوري إلى حالة اليأس والانفجار ومن ثَمَّ الثورة؛ وذلك بسبب انتهاج القتل وتعذيب الأبرياء واغتصاب النساء في السجون وغيرها من الممارسات التي تعكس طبع الإجرام والتوحش والافتراس لدى العائلة.