Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

حلب إلى الواجهة.. جرحى باشتباكات بين “شبيحة” النظام وميليشيات إيران!

وكالات – SY24

 

 

أصيب ثلاثة عناصر نتيجة اشتباكات بين ميليشيا “لواء المدافعين” الموالية لإيران و”شبيحة” النظام السوري من عائلة “بري” في مدينة حلب شمالي سوريا اليوم الخميس 19 كانون الأول 2019.

وذكرت وكالة “سمارت” عن مصدر لم تسمه أن الاشتباكات اندلعت بين الطرفين في حي المرجة نتيجة خلاف على السرقات والاستيلاء على المنازل في حي المرجة بمدينة حلب، ما تسبب بجرح ثلاثة عناصر نقلوا إلى مشفى الرازي، اثنان منهم يتبعان لـ”لواء المدافعين” وواحد من “آل بري”.

وأضاف المصدر بحسب الوكالة أن قسم شرطة حي الصالحين ألقت القبض على ثلاثة عناصر من “آل بري” ممن شاركوا بالاشتباكات كونهم لصوص، حيث فتح بحقهم ضبط شرطة.

وسبق أن قتل وجرح عناصر من ميليشيا “لواء المدافعين” الإيراني بمواجهات مع عائلة “بري”في حي باب النيرب أيضا،  يوم 2 تشرين الأول الجاري، كما جرح قبلها 4 عناصر من جهاز “الأمن العسكري” التابع لقوات النظام في 9 آب الفائت،  باشتباكات مع ميليشيا “لواء المدافعين” الإيرانية في مدينة حلب أيضا.

وتتكرر الاشتباكات في مدينة حلب بين ميليشيات موالية لإيران وعناصر من قوات النظام أو آخرين من “الفيلق الخامس” والشرطة العسكرية الروسية ما أوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.