Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

هجوم جديد للمعارضة وخسائر كبيرة للنظام في إدلب

خاص - SY24

واصلت فصائل المعارضة السورية، اليوم الجمعة، هجماتها على مواقع قوات النظام والميليشيات الممولة من قبل روسيا في محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وقالت مصادر خاصة لـ SY24، إن “الفصائل العسكرية تهاجم منذ ساعات الصباح الأولى مواقع جيش النظام وميليشياته على محور سراقب، وتدور المعارك في قرى الطلحية والأربيخ وكراتين بريف إدلب”.

وأكدت المصادر أن “الفصائل دمرت دبابة لجيش النظام، واستولت على أخرى، كما سقط العشرات من جنود النظام بين قتيل وجريح خلال المواجهات المستمرة”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع مواصلة الجيش التركي قصف مواقع النظام وميليشياته في الشمال السوري، عبر المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ وطائرات الاستطلاع التركية.

وكانت فصائل المعارضة قد تمكنت أمس الخميس من السيطرة على مدينة سراقب والعديد من القرى في محيطها، بعد هجوم واسع بدأته قبل أيام انطلاقاً من محور النيرب في ريف إدلب الشرقي.

يذكر أن قوات النظام والميليشيات المساندة لها، تكبدت خلال الأيام القليلة الماضية، خسائر كبيرة أثناء الهجمات التي تنفذها الفصائل ضدها، حيث قتل العشرات من جنود النظام ودمرت العديد من الدبابات كما استولت الفصائل على نحو 15 دبابة وعربة مصفحة.