Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

الجيش الوطني يهاجم مواقع “حزب الله” ويقتل العشرات من جنوده في حلب

خاص - SY24

هاجم “الجيش الوطني السوري”، أمس الأربعاء، مواقع الميليشيات الإيرانية وقوات النظام في ريف حلب الغربي، ما أدى لسقوط عشرات القتلى من جيش النظام وميليشياته.

وقال مراسلنا إن “الجيش الوطني شن هجومًا واسعًا على مواقع قوات النظام وميليشيات حزب الله الموالية لها في بلدة الشيخ عقيل بريف حلب الغربي”.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن مقتل العشرات من جنود النظام والميليشيا، كما أكدت مصادر عسكرية أسر أحد عناصر الحزب، والاستسلام على رشاشات ثقيلة وقواعد لإطلاق الصواريخ الحرارية”.

وقال “ناشطون” إن 30 مقاتلاً من ميليشيا حزب الله اللبناني قتلوا في قرية “الشيخ عقيل” بريف ⁧ حلب⁩ الغربي، أثناء هجوم الفصائل على البلدة.

وتزامن هجوم الجيش الوطني مع قصف صاروخي ومدفعي مكثف للجيش التركي على مواقع النظام في المنطقة، إضافة إلى القصف الجوي عبر الطائرات التركية المسيرة، والذي أدى لتدمير راجمات صواريخ وآليات عسكرية لجيش النظام في ريف حلب.

يذكر أن قوات النظام وميليشيات إيران، تمكنت من السيطرة على معظم ريف حلب في الـ 16 من شهر شباط الماضي، بدعم جوي من المقاتلات الحربية الروسية، ومشاركة ميليشيات “سوريا الديمقراطية” في المعارك على بعض المحاور.