Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

جريمة تهز دمشق.. رجل تحرش بابنته القاصر وقام بتصويرها!

خاص - SY24

هزت جريمة وقعت في مناطق سيطرة الميليشيات الإيرانية في “السيدة زينب” بريف دمشق، أمس الثلاثاء، الشارع السوري، لتضاف إلى سلسلة الجرائم المرتكبة في ظل الفلتان الأمني المستمر داخل سوريا.

وفي التفاصيل حسب ما وصلت لمنصة SY24، أقدم رجل في منطقة “السيدة زينب” بالاعتداء على ابنته القاصر جنسيا، ولم يكتف بذلك بل قام بتصوير حادثة الاعتداء عليها والتحرش بها أيضا.

وذكرت عدة مصادر متطابقة، أنه وبعد إلقاء القبض على الجاني، تم ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة، وجهاز (لاب توب) موجود ضمنه مقطع فيديو مصور لقيامه بالتحرش بابنته ومداعبتها.

وأشارت المصادر إلى أن الجاني اعترف بما نسب إليه، واعترف بترويجه المواد المخدرة بالاشتراك مع عدد من الأشخاص في المنطقة، ليتم القبض عليهم وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر وحبوب البيوغابلين المخدرة.

وتخضع منطقة “السيدة زينب” بالكامل لسيطرة ميليشيا حزب الله وميليشيات أخرى مدعومة من إيران، الأمر الذي يؤكد ضلوع تلك الميليشيات الإيرانية في ترويج المخدرات ونشرها في دمشق وريفها وصولا لمناطق جنوبي سوريا وخاصة في السويداء.

وتنتشر الجريمة بشكل ملحوظ في مناطق سيطرة النظام والميليشيات المساندة، سواء جرائم القتل أو السرقات، وصولا إلى المخدرات والتزوير وغسيل الأموال.