Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

النظام يخسر المزيد من قواته في البادية

خاص - SY24

أفادت عدة مصادر مهتمة بتوثيق قتلى النظام السوري، اليوم الأربعاء، بمقتل وجرح عدد من عناصر النظام وميليشياته جراء انفجار حافلة تقلهم في منطقة البادية السورية.

وذكرت المصادر حسب ما وصل لمنصة SY24، بأن “باص مبيت” على متنه عدد من عناصر النظام وميليشياته يُعتقد أنه تعرض للاستهداف، ما أدى لمصرع نحو 12 عنصرا منهم.

وأشارت المصادر إلى أن الاستهداف وقع في منطقة “التنف” في البادية السورية شرقي حمص، مرجحين تعرض الباص العسكري لهجوم مسلح من قبل مجهولين.

مصادر أخرى لفتت إلى أن الحافلة تعرضت للاحتراق جراء الاستهداف، وبالتالي مقتل كل من كان على متنها.

وتتزامن تلك الأحداث مع التدريبات العسكرية التي يجريها “جيش مغاوير الثورة” العامل في منطقة “التنف” إلى جانب قوات التحالف الدولي، وذلك لتنظيف المنطقة من تنظيم “داعش” وخلاياه النائمة، إضافة لمنع النظام السوري وميليشياته من الاقتراب منها وارتكاب الانتهاكات.

يذكر أنه قبل أيام، فقدت ميليشيا “فاطميون” المدعومة من إيران، الاتصال بمجموعة من عناصرها قرب مدينة “السخنة” شرقي محافظة حمص، خلال توجههم من محافظة “الرقة” إلى مدينة “تدمر”.

يشار إلى أن الأنباء الواردة من البادية السورية تفيد باشتعال الأحداث الميدانية، بالتزامن مع استمرار الهجمات التي يشنها تنظيم “داعش” رغم حملات التمشيط من النظام السوري وروسيا وميليشياتها بحثاً عنه.