Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

الشمال السوري..  مشجعون يحتفلون على طريقتهم بفوز المغرب على البرتغال

خاص – SY24

اشتعلت مناطق الشمال السوري فرحاً بفوز منتخب المغرب في “الملحمة” التي جمعته بمنتخب البرتغال، ضمن مونديال كأس العالم 2022.

وشهدت صالات العرض المجانية حضوراً جماهيرياً غير مسبوق لعشاق كرة القدم، والذين توافدوا لمتابعة مباراة المنتخب المغربي والبرتغالي.

واحتفل المشجعون شمال سوريا على طريقتهم بفوز المغرب على البرتغال وإخراجه من المونديال، إذ كان اللافت للانتباه توزيع بعض الصالات الحلويات “الشعيبيات” فرحاً بهذا الفوز.

وفي مخيم “المحمدية” كانت فرحة المشجعين لا توصف بتصدي حارس مرمى منتخب المغرب للمحاولة الهجومية للنجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، كما أعربوا عن فرحتهم بإضاعة البرتغال للكثير من الفرص الهجومية.

وفي عفرين، خرج المشجعون إلى الشوارع للاحتفال بفوز المغرب على البرتغال، وبدأوا بالرقص وترديد الهتافات المشجعة للمغرب ومنها “هييي ويلا.. هي المغرب مو حيا الله”، إضافة إلى رفع علم الثورة على عدد من السيارات التي أطلقت الزمامير فرحاً بهذا الفوز.

وكان اللافت للانتباه أيضاً، هو لحظات ترقب المشجعين خلال المباراة، والتي امتزجت بين الحماس والحزن لإضاعة بعض الفرص وبين الخوف والقلق من هزيمة المغرب وخروجها من المونديال.

وفي صالات أعزاز، والباب، والدانا، كانت الفرحة والأجواء الحماسية واحدة بفوز منتخب المغرب على البرتغال، وسط ترديد الهتافات الحماسية دعماً لمنتخب المغرب.

بالمقابل، أعرب كثيرون عن حزنهم للهزيمة التي مني يها البرتغال وبخاصة النجم “كريستيانو” الذي عبّر عن هزيمته بالبكاء، مشيرين إلى أن خروجه من المونديال خسارة كبيرة.

وفي المنطقة الشرقية، خرج المشجعون في دير الزور على سياراتهم ودراجاتهم النارية وبدأوا بإطلاق الرصاص الحي في الهواء تعبيراً عن الفرح بفوز المنتخب المغربي على البرتغال بنتيجة هدف مقابل لا شيء.