Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

محلي معرة النعمان بإدلب يفتتح سوقاً تجارياً بهوامش ربحية بسيطة

عبد الله الطويل – SY24

افتتح المجلس المحلي التابع لمدينة معرة النعمان في ريف إدلب بالتعاون مع “برنامج تطوير” سوقاً تجارياً في المدينة، يحتوي على جميع أنواع السلع الغذائية والمواد الأساسية التي يحتاجها المواطن في حياته اليومية، وبأسعار منخفضة.

السيد “بلال ذكرى” رئيس المجلس المحلي في معرة النعمان قال لـ SY24: “برزت الحاجة للسوق التجاري نظراً لحاجة الناس بسبب ارتفاع أسعار المواد في السوق الحرة، وعدم استقرارها بسعر موحد، وفكرة المشروع هي تخفيف العبء على المواطنين، من خلال البيع بهامش ربحي بسيط حتى يتمكن المشروع من تغطية نفقاته”.

وأضاف ذكرى: “السوق في متناول الجميع، سواءً ذوي الشهداء أو المعتقلين أو الفقراء وحتى ميسوري الحال، فهو لكل طبقات المجتمع في مدينة معرة النعمان وغيرها”.

ورصدت عدسة SY24 إقبال الناس على السوق الجديد، معتبرين أنه خطوة إيجابية تصب في موضوع توحيد الأسعار وعدم تلاعب التجار بها، خاصةً وأن جميعهم يعتمدون على العملة الصعبة باعتبار المواد يتم استيرادها من الخارج.

يشار إلى أن المشروع مماثل لمشروع “بيت المونة” الذي افتتح قبل 3 سنوات تقريباً في بلدة “حاس” بريف إدلب والذي يعتمد على بيع المواد بأسعار منخفضة عن أسعار السوق لتخفيف العبء على المواطنين.

[foogallery id=”13433″]