Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

بعد تدريبهم على الرسم.. إقامة معرض لشبان وشابات في مدينة الباب بحلب

خاص - SY24

أقام مركز “هوز” معرضا لشبان وشابات بعد تدريبهم على الرسم وتنمية مهاراتهم في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.
وقال “معتز ناصر” لمنصة SY24، إن “معرض هوز الفني الأول أقيم في مدينة الباب بريف حلب، للمتدربين والمتدربات على الرسم، وذلك عقب إقامة التدريبات في مركز هوز لعدد من الشبان والشابات”.

وأكد “ناصر”، أن “الهدف من التدريبات هو تنمية مهارات المتدربين، وتقديم لهم كافة سبل النجاح من قبل أستاذة رسم مختصين، وفي نهاية الدورة أقيم معرض للصور التي تم رسمها من قبل المتدربين”، وأضاف أن “اللوحات التي تم عرضها تحاكي الطبيعة، والثورة السورية”.

والتقط مراسلنا “عماد البصيري” العديد من الصور أثناء تخريج الدورة وإقامة المعرض في مدينة الباب، ويظهر فيها لوحة رسم عليها الراحل “عبد الباسط الساروت”، المعروف باسم “حارس الثورة”، إضافة إلى زيارة المعرض من قبل العديد من السيدات.

ويحاول القائمون على تلك الدورات وحتى المتدربون أنفسهم، إيصال العديد من الرسائل وخاصة للمجتمع الدولي ولكافة المنظمات الدولية، بأن الحياة مستمرة في الشمال السوري رغم كل التحديات، وأن الإبداع والمهارة لا حدود لها، وأن روح الثورة السورية ما تزال في قلوب الشباب الذين يعبرون عنها سواء من خلال المعارض الفنية أو من خلال الفعاليات والأنشطة الثقافية في عموم المناطق الخارجة عن سيطرة النظام.