Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

قتلى باستهداف حاجز عسكري للنظام في درعا 

خاص - SY24

سيارة مفخخة تستهدف حاجز عسكري تابع لفرع الأمن العسكري، في حي المطار بدرعا المحطة، صباح اليوم الثلاثاء، حسب ما رصدته منصة SY24.

وفي ذات التفاصيل أشارت الأنباء الأولية، إلى وقوع قتلى ومصابين في صفوف قوات الأمن العسكري، إذ سمع صوت صوت سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان التفجير، فيما لم يتم معرفة عدد القتلى بشكل دقيق.

ومن جملة الأحداث التي وقعت صباح اليوم، تم الإفراج اليوم عن المدعو “وليد عوض الخيوتي” والذي كان قد اُختطف قبل أيام في مدينة نوى في ريف محافظة درعا الغربي، إذ قام الخاطفون  أطلقوا بإطلاق النار على قدميه وتركوه في أحد أحياء المدينة، إلى أن تم إسعافه إلى المشفى لتلقي العلاج.

وفي سياق متصل، قام مسلحون مجهولون باستهداف منزل المدعو” ياسر محمد الفارس” في بلدة معربة بعدة طلقات نارية، مخلفة أضرار مادية فقط، إذ تضررت سيارته التي كانت أمام المنزل، فيما لم يصب أحد من سكان المنزل بأذى.

ويوم أمس، سمع صوت الانفجار كبير في مدينة جاسم شمالي درعا، ليتبين أنه ناجم عن انفجار محل لبيع المحروقات في حي العالية غربي المدينة، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات أيضاً.

هذا وتعيش محافظة درعا أحداث يومية متشابهة، من التفجيرات والاغتيالات المستمرة، وعمليات الاختطاف، منذ سيطرة جيش النظام والقوات الروسية والميليشيات الإيرانية عليها عام 2018 وحتى الآن، وسط عجز تام عن إيقافها، في ظل الفوضى والفلتان الأمني الذي يسيطر على المحافظة.