Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

من يهدد حياة الفتيات في دمشق؟

متابعات - SY24

كشفت مصادر إعلامية موالية للنظام السوري، عن وجود عصابات متخصصة بخطف الفتيات من أمام الجامعات والأسواق العامة في دمشق، الأمر الذي تسبب بحالة من الرعب بين سكان المدينة.

وأكد “صاحبة الجلالة” الموالي، أن “هذه الظاهرة باتت تؤرق حياة الفتيات خاصة بعد فقدان عدد منهن خلال الأيام الماضية والعثور على جثثهن بعد تعرضهن للسرقة والضرب”، مشيراً إلى أن “آخر ضحية لتلك العصابات، كانت فتاة من ديرالزور مقيمة في دمشق.

وذكرت فتاة تعرضت لمحاولة خطف فاشلة في منطقة المزة 86 قبل أيام، أن “امرأة في العقد الرابع من العمر اقتربت منها طالبة مساعدة مالية لشراء الخبز، حيث قدمت لها مبلغ 200 ليرة، لكن المرأة حاولت الاقتراب منها بطريقة غريبة، وعندما تجاهلتها حاولت التظاهر بالإغماء والسقوط على الأرض، فأسرعت نحو الجهة المقابلة للشارع ورحلت من المكان وأنا أرتجف من الخوف”.

وكانت إحدى الفتيات قد كتبت منشوراً على إحدى المجموعات المغلقة عن امرأة في العقد الرابع تحاول تخدير الشابات الصغيرات واختطافهم في دمشق.

يذكر أن العديد من الفتيات أطلقن تحذيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من عصابات نسائية منتشرة في دمشق، تحاول خطف الفتيات للتجارة بأعضائهن أو دفعهم بالقوة لممارسة الدعارة.