Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

ضحايا بحادثتي دهس على سكة قطار اللاذقية

متابعات - sy24

سجلت محافظة اللاذقية حادثتي دهس على سكة القطار الواصل إلى طرطوس خلال يومين، وأسفرت عن مقتل ثلاثة مدنيين بينهم طفل، وفقاً لوسائل إعلام موالية للنظام السوري.

 

وتحدثت إذاعة “شام إف إم”، أن سيدة وطفلها (خمسة أعوام) قتلا بحادثة دهس على سكة القطار قرب مفرق القرادحة بمحافظة اللاذقية، ونجا زوجها وابنها الثاني خلال اجتيازهم للسكة الحديدية في أثناء مرور القطار.

 

ونقلت صفحة “شبكة أخبار اللاذقية”، على “فيس بوك” بحسب ما رصد موقع “عنب بلدي”، عن مدير فرع المؤسسة العامة للسكك الحديدية في اللاذقية، عدنان بيطار، قوله: “فوجئ سائق القطار برجل وامرأة يصطحبان ثلاثة أطفال ويعبرون السكة الحديدية ولا يفصل بينهما وبين القطار سوى 50 مترًا”.

 

وأضاف بيطار، “استطاع الأب الذي ركض بسرعة كبيرة أن ينجو بنفسه وبطفلين صغيرين كان يمسك بهما، في حين لم تستطع الأم التي كانت تمسك بيد طفلها الصغير البالغ من العمر خمس سنوات أن تجتاز السكة ليدهسها القطار هي وطفلها”. 

 

وسبق ذلك مقتل فتاة (18 عامًا) في أثناء مرورها على سكة القطار بالقرب من قرية الحكيم في جبلة وعلى ذات السكة، بسبب وضعها سماعات في أثناء سيرها، ما حال بينها وبين سماع صافرات القطار وتحذيرات أخيها، بحسب موقع “شمرا“.