Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

لاعب سوري يرفض الالتحاق بـ “منتخب البراميل” للمرة السادسة

محمد إدريس – SY24

رفض اللاعب السوري “عمر خريبين” الالتحاق بصفوف منتخب النظام المعروف باسم “منتخب البراميل”، وذلك بعد دعوته للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقالت الصفحة الرسمية “لاتحاد كرة القدم السوري” إن “إدارة المنتخب الأول فوجئت عصر الأحد بكتاب أرسله اللاعب عمر خريبين يعتذر فيه عن القدوم والمشاركة مع زملائه في المباراة الأولى ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 يوم الخميس المقبل، لأسباب عائلية خاصة”.

وسبق أن اعتذر “خريبين” عن الالتحاق بالمنتخب السوري قبل هذا 5 مرات، حيث اعتذر عن دورة الصداقة الدولية الودية التي أقيمت في العراق، كما اعتذر مرة أخرى عن الالتحاق بالمعسكر الذي أقيم في النمسا، بالإضافة للتواجد بوديتي أوزبكستان وقرغيزستان، ولم يعرف سبب الاعتذار، وفقاً لـ “الاتحاد”.

وكان قد أعلن مدرب المنتخب “فجر إبراهيم” استبعاد “الخريبين” و “أحمد الصالح” من قائمة المنتخب وتراجع عن قراره واستدعاهم مجدداً.

ورصد موقع SY24 تعليقاً لأحد الأشخاص، قائلاً: “اللاعب عمر مو عاجبو المدرب لأن فجر إبراهيم مدرب المنتخب بالواسطة، والمدرب كمان أكتر من مرة اعترض عليه اللاعب، بالإضافة لكل هي الأمور خسائر المنتخب رح تخفض رصيدوا أمام الأندية اللي عم تقدملوا عروض للعب معها”.

وكان المنتخب قد خسر أمام أستراليا بثلاثية مقابل هدفين في بطولة كأس أمم آسيا كما خسر أمام إيران وديًا بخماسية إلى جانب أوزبكستان وطاجيكستان بهدفين في كل مباراة، وتعادل أمام الإمارات والعراق والهند، وحقق فوزًا وحيدًا أمام كوريا الشمالية بخماسية مقابل هدفين، وتعادل في غرب آسيا مع اليمن والعراق وخسر مع لبنان بهدفين لهدف.