Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

رسالة من موال للأسد: سيدي الرئيس صدق ولا تصدق!

خاص - SY24

نشر أحد الموالين لرأس النظام السوري “بشار الأسد”، رسالة طالبه فيها بعدم تصديق المسؤولين ورجال الدين وحيتان الاقتصاد وأعضاء مجلس الشعب المصفقين والمطبلين، كونهم غير صادقين معه، ولو كانوا صادقين لانتهت الأزمة في سوريا منذ زمن على حد تعبيره.

وجاء في متن الرسالة حسب إعلام موال “لا تصدق سيدي الرئيس مسؤول وضع صورتك في مكتبه، ولا تصدق شيخ موائد يدعو لك بعد كل خطبة، ولا سكير (مخمور) طبع صورتك على زنده وعلى سيارته المفيمة، ولا تصدق حوت ينهي خطابه بتحية لك، ولا تاجر سوف ينتخبك العام القادم، ولا عضو مجلس شعب يصفق لك بعد كل كلمة”.

وطالب الموالي في رسالته رأس النظام بتصديق “كل من لا يملك فيسبوك ويدافع عنك في كل مكان، والفقير الذي يتحمل الحرامية كرمى لك، والذي هو من غير طائفتك ويعتبر أنك طائفته، والعسكري الذي تاه في الصحراء وصورتك في جواله،  والشهيد الذي نزل دمه على صورتك المعلقة على بدلته، والجريح الذي وضع صورتك فوق سريره، والشخص الذي خسر بيته وتهجر وما يزال معك”.

وخاطب الموالي بشار الأسد قائلا “هل ترى الذي يقول لك ثقتي بك تكفي؟، فهذا بحياته لم يقدم يد العون لأي جريح، بل ويتهمنا بالتحريض عندما نطالب بحق العسكري علما أنه لا يوجد بصفحته صورة لشهي واحد، ويهاجمنا عندما ننتقد الحكومة التي قلت أنت أنه من حقنا أن ننتقدها”.

وأضاف “هل ترى كل من يقول لك نحن معك على الحلوة والمرة؟، هو بحياته لم يذق طعم المرار، ولو كانوا صادقين معك وملتزمين بكلامك لانتهت أزمتنا منذ زمن طويل”.

وتعيش مناطق سيطرة النظام أوضاعا معيشية واقتصادية صعبة خاصة مع دخول قانون العقوبات الأمريكية “قيصر” الذي طال بشار الأسد وزوجته أسماء، إضافة لعدد من الشخصيات والكيانات الداعمة له، يضاف إلى ذلك نزيف الليرة السورية الحاد أم العملات الصعبة وخاصة الدولار وما تبعها من ارتفاع للأسعار زادت من معاناة المواطن السوري.