Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

جبلة.. سبب صادم يدفع رجل لتعذيب ابنتيه “بوحشية” 

خاص - SY24

أعرب القاطنون في المنطقة الساحلية عن صدمتهم من إقدام رجل وزوجته على تعذيب ابنتيه من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتضاف تلك الحادثة إلى سلسلة ما يجري من فلتان أمني وانتشار للجريمة وغيرها من الظواهر الاجتماعية السلبية في مناطق النظام.

وحسب ما وصل لمنصة SY24 من تفاصيل، فقد أقدم رجل وزوجته في قرية “درغاموا” بريف مدينة جبلة، على حبس وتعذيب ابنتيه “بشكل وحشي” ضمن منزله، الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة بين السكان.

وعثر الأهالي على الفتاتين (مواليد ١٩٨٨، ومواليد ١٩٨٧)، بوضع صحي ونفسي سيئ جداً وعليهما آثار تعذيب، قبل أن يتم إسعافهما ونقلهما فوراً إلى مشفى جبلة الوطني لتلقي العلاج.

وذكرت المصادر المحلية أنه تم توقيف والد الفتاتين وزوجته، وبالتحقيق معهما اعترفا بأنهما يقومان بحبس وتعذيب الفتاتين كونهما مريضتان بمرض نفسي وعصبي ولم يعد يستطع تحمل الاهتمام بهما، حسب تعبيره.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بهذه الحادثة الحاصلة في مناطق النظام، لافتين إلى أن العنوان الأبرز لما يجري هو انعدام الإنسانية وازدياد وتيرة الجريمة بشكل ملحوظ، حسب وصفهم.

وتشهد مناطق سيطرة النظام السوري، حالة غير مسبوقة من ارتفاع عدد الجرائم التي باتت تسجل بشكل يومي، إضافة إلى الكثير من الظواهر الاجتماعية السلبية بسبب عوامل وأزمات متفاقمة  الأمر الذي بدأ يثير الكثير من التساؤلات عن الأسباب التي تقف وراء ذلك، واصفين الوضع بأنه بات أشبه بـ “الغابة”.