Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“مخلوف” يظهر من جديد.. ينفي إشاعة موته ويحذر من خطر يهدد حياته! 

خاص - SY24

فاجأ “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام للسوري “بشار الأسد” متابعيه بعد غياب عام كامل تقريباً عن آخر ظهور له في حزيران 2021، محذّراً من خطر يهدد حياته ومؤامرة تحاك ضده. 

 

جاء ذلك بعد أيام قليلة من الإشاعات التي تداولتها الكثير من المواقع والشبكات حول وفاة “مخلوف”. 

 

وقال “مخلوف” على حسابه في “فيسبوك” حسب ما رصدت منصة SY24، “هل ما سمعناه في الإعلام من خبر الوفاة هو فقاعة اختبار لشيء يُحاك؟”. 

 

وأشار بأصابع الاتهام إلى أن هناك أصوات من جهات (لم يسمها) تقول إنه “لا بد من إغلاق هذا الملف لأن هذه الشخصية مازال لديها قلبٌ مفعمٌ بالإيمان والصدق والإخلاص والحب بأمر الله للوطن وشعبه”، حسب وصفه. 

 

وعاد “مخلوف” لتوجيه التهديدات المبطنة للنظام السوري وحيتان الاقتصاد من حوله قائلاً “هنا أقول وليشهد الجميع قولي: سينقلب السحر على الساحر وتذكروا هذه الآية الكريمة لقوله تعالى: “قُلِ ٱللَّهُمَّ مَٰلِكَ ٱلْمُلْكِ تُؤْتِى ٱلْمُلْكَ مَن تَشَآءُ وَتَنزِعُ ٱلْمُلْكَ مِمَّن تَشَآءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَآءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَآءُ ۖ بِيَدِكَ ٱلْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَىْءٍۢ قَدِيرٌ”. 

 

وخاطب “مخلوف” الحاضنة المؤيدة للنظام وحتى المتابعين له والذين ما زالوا يؤيدونه قائلاً “صدقوني لقد رأيت الفرج بعينيَّ وهو قريبٌ قريبٌ قريبٌ، (والله أعلم) فرج بقوة الله على الجميع للقاصي والداني، فوالله أعلم لقد حان الوقت ولم يبقى إلا تهييئ السبب من مُهيّء الأسباب والذي (والله أعلم) سنراه قريباً”. 

 

وتابع مخاطباً إياهم “أقول لا تستهينوا بالإنسان المؤمن العابد الساجد القانت لله سبحانه وتعالى الذي علَّمهُ من عِلمِهِ لقوله تعالى “وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ”، فالحمدلله الذي علمنا وزادنا من عِلمِه وجعلنا من الأتقياء الأنقياء الخالصين له سبحانه وتعالى، والذي عرّفنا مقامنا وزادنا تضرعاً وخشوعاً له سبحانه، فالإنسان هو عُلة الكون كُلِه لقول أحد العارفين”. 

 

وطعّم “مخلوف” ببعض الأبيات الشعرية قائلاً: “يا تائهاً في وهْمَهٍ عن سِرِّهِ.. اُنْظُرْ تَجِدْ فيكَ الوُجودَ بِأَسْرهِ، أنتَ الكَمالُ طريقةً وحقيقةً.. يا جامعاً سِرَّ الإلهِ بأَسْرهِ”. 

 

كما طعّم حديثه لقول ابن عم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام علي عليه السلام: “وَتَحْسًبُ أَنَّكَ جِرْمٌ صَغِيرٌ.. وَفيك انطَوَى العالمُ الأكبرُ”. 

 

وختم منشوره بتحذير مبطّن قائلاً إن “الأحداث العالمية كثيرة والقادم على العالم بأكمله مذهل صدقوني حتى يتحقق قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:سيأتي رجلاً من أهل بيتي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعد ما مُلئت ظلماً وجوراً”. 

 

وفي حزيران 2021، خرج “مخلوف” بمقطع فيديو قصير قال فيه إن “أثرياء الحرب هم من يرسمون الخطط الشيطانية لكل شيء في سوريا، وخاصة للإقلاع بمشروع المشغل الثالث من جيوب السوريين دون أن يتجرأ أحد على محاسبتهم”، واصفا ما يقومون به بأنه “أسلوب نصب واحتيال”.  

 

وأشار إلى أن “آلاف العائلات (كان يدعمهم مخلوف) تشردت من أجل المشغل الثالث، وأن من سيدفع الثمن هم السوريون أنفسهم”.  

ولفت إلى أن “أثرياء الحرب المخربين أضاعوا فرصة تحصيل 500 مليون دولار بموجب دعاوى (رفعها مخلوف) على الاتحاد الأوروبي رفضا للعقوبات”.  

وبين الفترة والأخرى يخرج “مخلوف” على صفحته العامة في “فيسبوك” لينشر ما يثير الجدل والتهكم والسخرية في آن واحد، خاصة بعد الضغوط التي تعرض لها من رأس النظام وقواته الأمنية.