Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

عنصر من تحرير الشام يهدد المتظاهرين والإعلاميين في إدلب بـ “القتل”!

خاص - SY24

هدد أحد عناصر “هيئة تحرير الشام”، المتظاهرين الذي عبروا مؤخراً عن رفضهم لسياسة الهيئة وحكومة الإنقاذ التابعة لها، معتبراً أن “دمائهم حلال شرعاً”.

وجاء في التسجيلات الصوتية التي نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن “كل شخص يتظاهر ضد هيئة تحرير الشام فهو يتظاهر ضد الإسلام، ومن يتظاهر ضد الإسلام حلال قتله حتى إذا كان مقابل ذلك قتل جميع الشعب”، مضيفاً: “من كان لا يريد الهيئة فلينقلع خارج سوريا”.

ووصف المدعو “أبو اليمان الحمصي” قائد هيئة تحرير الشام بـ “خليفة المسلمين”، مؤكداً في الوقت ذاته أن من يتظاهر ضده هم “كلاب الأسد”.

كما هدد “الحمصي” بقتل جميع الإعلاميين بعد هدوء وتيرة المعارك شمال سوريا.

وقال “ناشطون” إن “صاحب الصوتين يعمل أمنياً في الحواجز التابعة للهيئة، حيث كان في أريحا وتم نقله إلى العمليات في حاجز إدلب، بعد إصابته على جسر أريحا قبل 18 يوماً”.

وأكدت مصادر إعلامية مقربة من “هيئة تحرير الشام”، أن “ما جاء في في الصوتيات من تهديدات بالقتل مرفوض بشكل كامل، وتم التعرف على صاحبها وإحالته للقضاء العسكري للوقوف على الأسباب التي دفعته لقول ما قال”، موضحةً أن “نتائج التحقيق والعقوبة التي ستقرر بحقه سيتم الكشف عنها للعلن”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع خروج عشرات المظاهرات في محافظة إدلب وأريافها خلال الأيام الأخيرة، للمطالبة بإسقاط حكومة الإنقاذ وزعيم هيئة تحرير الشام، رداً على فرض الضرائب