Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

خلافات كبيرة داخل منتخب “البراميل”.. والسبب شارة الكابتن!

متابعات - SY24

كشف الاتحاد السوري لكرة القدم التابع للنظام، عن إجراء اتصالات للوقوف على الخلافات بين لاعبي منتخب النظام، أو ما بات يعرف مؤخراً باسم “منتخب البراميل”.

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية، إن “رئيسه فادي الدباس اتصل باللاعبين فراس الخطيب وعمر السومة، بعد أن أشيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجود خلاف ما بين عدد من لاعبي المنتخب الأول”.

وأكد “الدباس” على ضرورة وضع كل من الخلافات البسيطة جانبًا وجعل الأولوية للعب بقميص المنتخب الوطني الأول الذي تنتظره تحديات كبيرة أبرزها تصفيات كأس العالم التي تنطلق بعد أشهر قليلة.

ويأتي ذلك بعد أيام من تصريح لـ “فراس الخطيب” خلال برنامج “صدى الملاعب”، الذي أكد خلاله أن “شارة كابتن المنتخب أخذت أكبر من حجمها، والسومة والصالح وإدارة المنتخب كل منهم أخطأ بموضوع الشارة”.

وذكر “الخطيب” أن “مشكلة الكرة السورية والرياضة السورية بشكل عام هي عدم وضع الشخص المناسب في المكان المناسب من الأندية إلى رأس الهرم”.

يذكر أن منتخب النظام السوري خرج من الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا، بعد حصوله على نقطة واحد خلال ثلاث مباريات، وكشفت حينها عدة مصادر إعلامية عن وجود خلافات كبيرة بين اللاعبين الأمر الذي انعكس سلباً على أداء الفريق.