Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

ما هي الشروط التي فرضتها إيران على منتخب النظام السوري؟

خاص - SY24

لم تكتف إيران بالتدخل في مختلف مفاصل الحياة الاقتصادية والثقافية والتعليمية، بل امتد بها الأمر للتدخل في الرياضة السورية.

وفي التفاصيل التي وصلت لمنصة SY24، عقد اتحاد كرة القدم الإيراني، اليوم الإثنين، اجتماعا مع الكادر الفني لمنتخب النظام السوري الرياضي، وأملى عليه عددا من الشروط الواجب اتباعها قبيل المباراة الودية التي ستجمع منتخب النظام مع نظيره الإيراني، غدا الثلاثاء.

واشترط اتحاد الكرة الإيراني أن يرتدي لاعبو منتخب النظام اللون الأحمر وحارس المرمى اللون الأصفر، في حين سيرتدي لاعبو المنتخب الإيراني اللون الأبيض وحارس المرمى اللون الأسود.

كما اشترط الاتحاد أن تجرى 6 تبديلات بثلاث فترات، وأن يقام مؤتمر صحفي بعد المباراة للمدير الفني ولاعب فقط من كل منتخب، إضافة إلى إجراء مسحات كورونا لجميع اللاعبين في منتخب النظام، قبل إقامة المباراة.

 

وسخر عدد من عشاق الرياضة من المستوى الذي وصل إليه منتخب النظام لكرة القدم، ومن الشروط التي اشترطتها إيران على الكادر التدريبي التابع للنظام.

ويعاني منتخب النظام لكرة القدم من مستوى متدني جدا، وبشهادة حتى الموالين للنظام، إذ تعرض قبل أيام لهزيمة ساحقة بـ 3 أهداف لهدف، خلال المباراة الودية التي جمعته مع المنتخب البحريني على أرض الأخير، لينطلق من بعدها إلى إيران لإقامة مباراة ودية بحجة رفع مستوى قدرات الفريق.